German tennis legend Boris Becker is imprisoned

طالما كان اسم أسطورة التنس الألماني العملاق بوريس بيكر علامة فارقة في تاريخ الكرة الصفراء ، لكن يبدو أنه وقع فريسة للديون ، يسلط التقرير التالي الضوء على الوضع الحالي لهذا البطل الألماني ، بوريس بيكر.قبل ثلاث سنوات ، هز اسم بوريس بيكر التنس العالمي. بالحديث عن أصغر لاعب يفوز بلقب جراند سلام ، تسعة وأربعون لقبًا ، منها ستة ألقاب ، ثلاثة منها وكاسين ديفيد باختصار ، يعد بوريس بيكر أحد أبرز نجوم التنس عبر التاريخ.



لكن يبدو أنني ، بيكر ، لم أستطع الخروج من الهزات والنكسات على المستوى الشخصي التي جعلته يتحول إلى الديون. أعلنت المحكمة الدولية البريطانية إفلاس بوريس بيكر بعد أن لم يتمكن من تجديد ديون لأحد البنوك هناك ، والذي أطلق على معجبيه "بومبو" لقوة إرساله بالإضافة إلى مستواه المرتفع في الكرة الصفراء ولم يتمكن من ذلك. الصمود أمام مغامراته وأهوائه كما هو الحال مع عارضة الأزياء الروسية أنجيلا التي اضطرت لإعلان طرد لطفلها من علاقة غير شرعية معها ، الأمر الذي دفع زوجته الأمريكية الأولى لتقديم طلب الطلاق ، وهو ثقيل ومكلف بالنسبة للأسطورة الألمانية ، حيث إن طرق خسارة حوالي 15 مليون يورو في هذه الحالة.

ثم يتولى سلسلة الانتكاسات المتتالية للاعب بوريس بيكر بعد إفلاس شركته لبيع الملابس الرياضية عبر الإنترنت في عام 2002. وهو مطالب أيضًا بدفع ضرائب للمحاكم الإسبانية والسويسرية.أسطورة التنس الألماني بوريس بيكر يتنافس مع الملعب السويسري في مدينة زوجته.

خسر مسيرته المهنية وسمعته في المنزل وعلى ملاعب الكرة الصفراء ، وأصبح بوليس بيكر ضجة كبيرة بين عشية وضحاها عندما فاز ببطولة كمراهق غير معروف ، لكن المشاكل الشخصية والمالية تطارده منذ أن ابتعد عن كرة القدم الصفراء.

فاز اللاعب الألماني بوريس بيكر البالغ من العمر 17 عامًا بنادي عموم إنجلترا عام 1985 وهو أصغر لاعب يفوز بالبطولة على الإطلاق. عمل كمعلق في القنوات الرئيسية وقبل نقله إلى مدربه في البطولات الأربع الكبرى عامي 2014 و 2016 ، لكن على الرغم من الثروات التي حصل عليها خلال مسيرته المهنية ، أعلن إفلاسه في عام 2017.

يقضي الآن بوريس بيكر عقوبة بالسجن في بريطانيا بعد إدانته بإخفاء 3 ملايين دولار من الأصول والقروض لتجنب سداد ديونه. وُلد بيكر في جنوب غرب ألمانيا في نوفمبر 1967 وتعلم لعب التنس عندما كان طفلاً عندما بنى والده مركزًا للتنس في المدينة. ولفت أنظار العالم بعد فوزه على كيفن كيروين في بطولة الرجال بعمر 17 عاما وسبعة أشهر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -