ببجي موبايل تكشف عن أهم خطط الرياضات الإلكترونية لعام 2022

أعلنت شركة PUBG ، مطور pubg mobile google play ، اليوم عن تغييرات مهمة في النظام البيئي للرياضات الإلكترونية PUBG Mobile في عام 2022.


بدءًا على الفور ، تشمل التغييرات مظهرًا جديدًا لـ pubg mobile play store ، ومناطق جديدة في PUBG Mobile Club Open ، بالإضافة إلى تغييرات في بطولة PUBG MOBILE الوطنية.

تنظيم الوقت لبطلات PUBG 2022

تعمل PUBG Mobile على إصلاح خطط الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة. لتحسن الصورة: PUBG Corporation كما تتعاون Trovo مع Challengermode لإنشاء صندوق تجميع جوائز لـ PUBG MOBILE بعد عام 2021 الناجح الذي شهد عددًا قياسيًا من مشاهدي PUBG MOBILE ، بدأت PUBG Corporation عام 2022 مع مجموعة من التغييرات على بطولاتها الكبرى.

يرتبط التغيير الأول بـ PUBG Mobile Pro League (PMPL). ستتخذ دوري PUBG Mobile الأعلى تنسيقًا جديدًا ، وتغيير تنسيق الهبوط الموسمي الحالي إلى دورة مدتها عام واحد.

بطولات ببجي موبايل سيشهد برنامج PMPL بطولات ببجي موبايل أيضًا تغييرًا في مناطق معينة ، لا سيما منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب إفريقيا. سيتم تصنيف هذه المناطق الآن على أنها أوروبا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. أخيرًا ، ستقدم PUBG Mobile بعمل بطولة ببجي موبايل فيس بوك منطقتين جديدتين إلى PMPL: PMPL Africa و PMPL Pakistan.

تنظيم الوقت لبطلات ستتم أيضًا إعادة هيكلة PUBG Mobile Club Open (PMCO). وفقًا للإصدار الجديدة ، بطولة ببجي موبايل اليوتيوبرز العرب ستتحول المنافسة إلى مستويات الهواة وشبه المحترفين الإقليمية مع بطولات جديدة تقام في أمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. لن تتأهل فرق PMCO مباشرة إلى دوري المحترفين ، لكنها ستتنافس بدلاً من ذلك من خلال PMNC وكؤوس PMNC الإقليمية مع فرصة للوصول إلى دوري المحترفين في عام 2023.

في مقابلة مع Esports Insider العام الماضي ، قال جيمس يانغ ، مدير PUBG Mobile ، إن 2022 سيكون عام نمو مع التركيز على البطولات ببجي 2022 الإقليمية لإصدار الهاتف المحمول من PUBG ، وقد شهدت تلك الخطط ضوء نهار جديد.

أهم خطط ببجي الإلكترونية لعام 2022

علق يانغ اليوم على توسيع الدوري في إصدار: "كان عام 2021 عامًا استثنائيًا بالنسبة لنا ، حيث استمر في التوسع في نظامنا من الهواة إلى النظام الإيكولوجي المحترف ، والقدرة على تقديم واحدة من أعلى مجموعات الجوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة للمنافسة فرق."

علقت PUBG Corporation أيضًا على التوسعة: "ستتمكن فرق الهواة وشبه المحترفين من التنافس بحرية في أحداث PUBG MOBILE Esports المرخصة على مدار العام للتأهل إلى PMNC في نهاية العام. تم إجراء التغييرات لتمكين المناطق والسماح لمجموعة واسعة من المسابقات لتغذى في PMPLs. "

يقول Esports Insider: لقد حققت PUBG Mobile نجاحًا هائلاً في عام 2021 ، لذلك ضاعف المطور بطبيعة الحال جهوده لجلب PUBG Mobile esports إلى المزيد من المشاهدين والمناطق. سيؤدي هذا التحول إلى جعل دوري المحترفين أكثر تنافسية ، كما سيعطي المزيد من الفرص للفرق الأصغر لتسلق مراتب لقب الرياضات الإلكترونية الصاعد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    https://www.videosprofitnetwork.com/watch.xml?key=a4c812b0c35a022a197dfd3fe5cf53e6



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -